بيرلو: هذا العنصر حاسم، وتعلمنا من أخطاء الماضي

بيرلو: هذا العنصر حاسم، وتعلمنا من أخطاء الماضي
ظهر مدرب فريق يوفنتوس أندريا بيرلو، في تصريحات صحفية، عقب الفوز على روما 2-0 في الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، على ملعب "أليانز ستاديوم".

وقال بيرلو عقب نهاية المباراة:"لقد أعددنا لهذا النوع من المباراة، كنا نعرف أن روما يلعب كرة قدم جيدة، لذلك كنا مستعدين للجلوس والدفاع ثم اللعب على المرتدات".

وأضاف:"كانت أسلوبنا جيد للغاية، وكان هذا هو النهج الذي أردناه، لأنه لم يكن من السهل المضي قدمًا والتحلي بالعدوانية ضد روما، كنا ننتظرهم أحيانًا ونهاجمهم في أحيان أخرى".

وأكمل:"قمنا بشكل أساسي بعكس الطريقة التي لعب بها روما ضدنا في وقت سابق من هذا الموسم، لأنك تحتاج إلى ذلك في بعض الأحيان، ولا يمكنك دائمًا أن تكون عدوانيًا بضغط عالٍ".

وزاد:" لقد وجدنا الحماس، وأصبحنا أكثر صلابة وأسلوبنا الدفاعي أكثر تصميما الآن، لأننا تعلمنا من الأخطاء التي ارتكبت في الماضي".

واستطرد:" "جورجيو كيليني في حالة جيدة ونأمل أن يستمر على هذا النحو، لطالما كانت المجموعة متواضعة،الجميع يركض ويقدم المساعدة، حتى الأبطال الكبار يفعلون ذلك وهو عنصر حاسم ".

واتم:" درس تعلمته في اول موسم لك كمدرب؟ تعلمت أنه ليست كل مباراة هي نفسها، خاصة في دوري تكتيكي للغاية كما هو الحال في إيطاليا، لذلك تحتاج إلى التغييرات والى بدائل مختلفة، وإلا فسيتمكن الخصم من قراءتك بسهولة".