بيولي: هذه حالة ماندزوكيتش وبن ناصر، وعلينا التركيز على أنفسنا

بيولي: هذه حالة ماندزوكيتش وبن ناصر، وعلينا التركيز على أنفسنا
ظهر ستيفانو بيولي مدرب فريق إي سي ميلان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد أودينيزي، على ملعب " سان سيرو " ضمن الجولة الـ25 من الكالتشيو.

وقال بيولي:" الأرقام تتحدث عن نفسها، لسوء الحظ بدون جماهير، فليس من الحاسم اللعب على أرضنا أو خارجها، من الواضح أن اللعب في ملعبهم يمكن أن يعطي مزايا، غداً ستكون مباراة مهمة، أودينيزي فريق منظم وضعنا تحت الضغط في مباراة الذهاب، سنحتاج لتقديم أداء رائع".

وأضاف:" إستبعاد رومانيولي الجولة الماضية؟ جميع المباريات مهمة، لكنها مختلفة أيضاً، غداً فقط سنحاول اختيار أفضل تشكيلة أساسية لخوض اللقاء، سأختار الشخص الذي في حالة جيدة جداً، لقد وصلنا الى هذه المباراة من فوز جميل على روما، دعونا نعطي استمرارية لنتائجنا".

واستطرد: لياو سجل 5 أهداف فقط في 19 مباراة بالدوري؟ أنت جدًا في العثور على الأشياء السلبية، قبل بضعة أسابيع ، كنا نتحدث عن رافائيل لياو الذي كان حاسمًا. غدا ستتاح له الفرصة للعب، لا يحتاج إلى التدليل أو المساعدة، لأنه جاهز، زلاتان هو بطلنا، لكن القائد يجب أن يكون لعبتنا، كما أظهرنا يوم الأحد الماضي".

وأكمل:" إذا لعبنا بتلك الطريقة أمام روما، يمكننا أن نقدم أداءً جيدًا حتى بدون إبراهيموفيتش وهاكان، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا حاسمين، علينا أن نركز فقط على أنفسنا، يجب أن نفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وأن نلعب كرة القدم التي لدينا".

وزاد:"نحن راضون عن المباراة في روما. إنها اللحظة الحاسمة في الموسم، فنحن نواصل التركيز ونحاول تحقيق أقصى استفادة منه، ثم سنرى ما هو الموقف الذي سنكون فيه، في روما كانت هناك روح جماعية عظيمة. يجب أن نستمر على هذا النحو، نحن لا نعيش في الماضي، ما سنفعله من الغد فصاعداً سيكون حاسماً".

واتم:" ماندزوكيتش وبن ناصر؟ سيعملان بشكل منفصل هذا الأسبوع، إنهم يتقدمون في العمل الفردي. هذا الأسبوع يعملون بشكل منفصل، آمل أن أحصل على بعض الأخبار السارة هذا الأسبوع وأن يكونان متاحان".